كمبيوتر، برامج، انظمة تشغيل، ادب، فن ، شعر ، خواطر، حوار هادف، دردشة ..الخ

الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
إعلان للمسجلين الجدد: بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق البريد الغير مرغوب فيه SPAM أو أنك تنتظر 24 لتفعيل العضوية من قبل الادارة ***

شاطر | 

مشاهد من أهوال يوم القيامة رهيب والله ذلك الموقف خالد الراشد

كاتب الموضوعرسالة
سالي الجزائرية
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة

عدد المواضيـع : 137
المزاج :
وسام الاكتشاف2

مُساهمةموضوع: مشاهد من أهوال يوم القيامة رهيب والله ذلك الموقف خالد الراشد    الخميس يناير 20 2011, 21:18

(( اللهم انا نسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة , اللهم انا نسألك العفو والعافية في ديننا ودنيانا , واهلنا ومالنا اللهم استر عوارتنا, وآمن روعاتنا , اللهم احفظنا من بين يدينا ومن خلفنا , وعن ايماننا وعن شمائلنا ومن فوقنا , ونعوذ بعظمتك أن نغتال من تحتنا )) (والذين لا يدعون مع الله الهاء اخر ولا يقتلون النفس التى حرم الله الا بالحق ولا يزنون ومن يفعل ذلك يلق أثاما **0يضاعف له العذاب يوم القيامه ويخلد فيه مهنا **الا من تاب وءامن وعمل عملا صالحا فاولئك يبدل الله سيئاتهم حسنات وكان الله غفورا رحيما** )

ياسين 12
مشرف سابق

عدد المواضيـع : 123
المزاج :
وسام الفائز 1

مُساهمةموضوع: رد: مشاهد من أهوال يوم القيامة رهيب والله ذلك الموقف خالد الراشد    الخميس يناير 20 2011, 22:03

شكرا سالي مضوضوع مفيد وجعل عمله في ميزان حسناتك

بارك الله فيك

سالي الجزائرية
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة

عدد المواضيـع : 137
المزاج :
وسام الاكتشاف2

مُساهمةموضوع: رد: مشاهد من أهوال يوم القيامة رهيب والله ذلك الموقف خالد الراشد    الخميس يناير 20 2011, 22:28

انشاااااااء الله يااسين شكرا على المروووووووووووووووووور اخي

مشاهد من أهوال يوم القيامة رهيب والله ذلك الموقف خالد الراشد
صفحة 1 من اصل 1