كمبيوتر، برامج، انظمة تشغيل، ادب، فن ، شعر ، خواطر، حوار هادف، دردشة ..الخ
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
إعلان للمسجلين الجدد: بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق البريد الغير مرغوب فيه SPAM أو أنك تنتظر 24 لتفعيل العضوية من قبل الادارة ***



شاطر | 
 

 ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
السلام الابيض
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 142
عدد المواضيـع : 17

مُساهمةموضوع: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   الأربعاء أبريل 20 2011, 15:39

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم

اكيد كل انسان بباله شخص يحب يوصلو شعورهـ


هنا اكتبو كل ما تشعرون به وكل ما تريدون قولهـ


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
sousou08
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الجنس : انثى
العمر : 25
عدد المساهمات : 1024
عدد المواضيـع : 132
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   الثلاثاء مايو 17 2011, 23:48

اقول للشخص اللي في بالي
اين انت لقد طال غيابك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فعلا اشتقنا لك
اتمنا ان تعود لنا بسرعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منار
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3321
عدد المواضيـع : 230
المزاج :
وسام الاكتشاف2

مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   السبت مايو 21 2011, 20:10



نقوووووووووووول لل في بالي

ميرسي

ونقول للاعضااااااااااااااء

اين انتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nounou
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 27
عدد المساهمات : 1608
عدد المواضيـع : 87
المزاج :
وسام الفائز 1

مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   الأحد مايو 22 2011, 15:09

أقول للي في بالي توحشك


شكرا على الموضوع


ممكن ترفع خدودك من دون استعمال يديك؟
.
.
.
شكرا على الابتسامة

مدينة _ بني يزقن _ ترحب بكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة الجزائر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الجنس : انثى
العمر : 20
عدد المساهمات : 1022
عدد المواضيـع : 86
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   الأحد مايو 22 2011, 15:14

نقول لي ف بالي نحبك بزااااااااااااااف
مرسي عليك


يارب اهدي جميع المسلمين و المسلمات
يارب ارحم جميع امة محمد صلى الله عليه وسلم
يارب اشفي مرضى المسلمين
يارب استر بنات المسلمين
يارب احفظ شباب المسلمين
يارب انصر فلسطين الحبيبة
يارب انصرنا على اعداء الدين
امييييييييييييييييين ياااااااااااااااااارب
والف الف
تحية لاعضاء المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الروح
V.I.P

V.I.P
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7985
عدد المواضيـع : 1076
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   الأحد مايو 22 2011, 15:42

ليس عندي ما اقوله
شكرا لك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منار
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3321
عدد المواضيـع : 230
المزاج :
وسام الاكتشاف2

مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   الأحد مايو 22 2011, 20:07

عاشقة الروح كتب:
ليس عندي ما اقوله
شكرا لك

lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الروح
V.I.P

V.I.P
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7985
عدد المواضيـع : 1076
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   الإثنين مايو 23 2011, 15:22

منار كتب:
عاشقة الروح كتب:
ليس عندي ما اقوله
شكرا لك

lol!


انقول لهاذ المجنونة نموت عليك وربي يخليك ليا ههههههههههه
حقا راهي سيبون افرات تهنينا هههههههههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منار
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3321
عدد المواضيـع : 230
المزاج :
وسام الاكتشاف2

مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   الأحد مايو 29 2011, 16:18

عاشقة الروح كتب:
منار كتب:


lol!


انقول لهاذ المجنونة نموت عليك وربي يخليك ليا ههههههههههه
حقا راهي سيبون افرات تهنينا هههههههههههه

لالا مافراتش ماشكيتش تفرى

نقول للشخص الي في بالي ان شاء الله ربي يوفقك دائما

وا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الروح
V.I.P

V.I.P
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7985
عدد المواضيـع : 1076
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   الأحد مايو 29 2011, 16:42

منار كتب:
عاشقة الروح كتب:



انقول لهاذ المجنونة نموت عليك وربي يخليك ليا ههههههههههه
حقا راهي سيبون افرات تهنينا هههههههههههه

لالا مافراتش ماشكيتش تفرى

نقول للشخص الي في بالي ان شاء الله ربي يوفقك دائما

وا


هههههههههههه شفتي ياو راهي حصلة كبيرة واش يسلكنا منها
مي متخميش رايحة تفرى هههههههههه

نقول للشخص اللي في بالي

علاش كل هذا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nounou
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 27
عدد المساهمات : 1608
عدد المواضيـع : 87
المزاج :
وسام الفائز 1

مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   الثلاثاء يونيو 14 2011, 00:29

نقول للي في بالي
مرحبا بيك معانا نورتي المنتدى


ممكن ترفع خدودك من دون استعمال يديك؟
.
.
.
شكرا على الابتسامة

مدينة _ بني يزقن _ ترحب بكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حميد2
مراقب عام

مراقب عام
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 38
عدد المساهمات : 3680
عدد المواضيـع : 495
المزاج :
لا شيء

مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   الثلاثاء يونيو 14 2011, 22:48

ياحسرة على ايام زمان


|•--{ لســت الأفــضل .. ولــكن لي أســـلوبي }--•|

ساتقبل راي الناقد والحاسد... فالاول يصحح مساري... والتاني يزيد من
اصراري

الثقة! والغرور! شتان بين هذه وتلك

كالفرق بين الليل والنهار...

لكني اصبحت هدفا، والهدف يترك انطباعا سيئا

ولا تنسوا ان تضغطوا على هذا الرابط

http://www.yazgulu.com/Guller/146.swf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmed7
V.I.P

V.I.P
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 29
عدد المساهمات : 2098
عدد المواضيـع : 264
المزاج :
لا شيء

مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   الثلاثاء يونيو 14 2011, 22:50

اقول للاخ حميد
ايام زمان ستعود باذن الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حميد2
مراقب عام

مراقب عام
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 38
عدد المساهمات : 3680
عدد المواضيـع : 495
المزاج :
لا شيء

مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   الثلاثاء يونيو 14 2011, 22:54

لا اضنها ستعود يا احمد

سؤال يحير محيطي

كالمثل القائل

من يزرع الريح يحصد العاصفة


|•--{ لســت الأفــضل .. ولــكن لي أســـلوبي }--•|

ساتقبل راي الناقد والحاسد... فالاول يصحح مساري... والتاني يزيد من
اصراري

الثقة! والغرور! شتان بين هذه وتلك

كالفرق بين الليل والنهار...

لكني اصبحت هدفا، والهدف يترك انطباعا سيئا

ولا تنسوا ان تضغطوا على هذا الرابط

http://www.yazgulu.com/Guller/146.swf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منار
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3321
عدد المواضيـع : 230
المزاج :
وسام الاكتشاف2

مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   الخميس يونيو 16 2011, 21:19

نقول للي في بالي اياك/اياكي ان تغيب/ تغيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Algerienne.kh
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة
avatar

الجنس : انثى
العمر : 22
عدد المساهمات : 2929
عدد المواضيـع : 123
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   الجمعة يونيو 17 2011, 13:27

نقول للي في بالي

بلي توحشششششششششششششششششششششششتك بزااااااااااااااااااااااااف وربي يوفققك والله نحبببك بزاف


اللـــــــهــــــــــــــــــــــــــــــم

إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل

والهرم وعذاب القبر وفتنة الدجال،اللهم آت نفسي تقواها

وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها

اللهم إني أعود بك من علم لا ينفع ،،،

ومن قلب لا يخشع،،،

ومن نفس لا تشبع،،،

ومن دعاء لا يُستجاب لها.



{.. ڪلً ـآلبشٍر ماآفيهم ـآنسٍان / گےــآإامًل
الگـًل منٍـآ عنِده أخطًاء « وذَنوٍب ..

وأكبًـےــر خطَـأ فٍي ـآلنًاس سٍوء ـآلتعًامل ~
وـأگـبٍر ذنُوـوب ـآلناَِس تذنِب ولآ تتًوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nounou
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 27
عدد المساهمات : 1608
عدد المواضيـع : 87
المزاج :
وسام الفائز 1

مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   الجمعة يونيو 17 2011, 17:40

نقول للي في بالي ماراكش فاهمني خلاص ان شاء الله تفهمني مليح


ممكن ترفع خدودك من دون استعمال يديك؟
.
.
.
شكرا على الابتسامة

مدينة _ بني يزقن _ ترحب بكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Algerienne.kh
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة
avatar

الجنس : انثى
العمر : 22
عدد المساهمات : 2929
عدد المواضيـع : 123
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   السبت يونيو 18 2011, 11:56

إن شاء الله يانونو يفهمك مليح هاذ الشخص

ولا نقولك جيب رزامة واخبطها على راسو مليح ظوكا يولي يفهم ههههههههههههههههههه

نقولك للشخص للي في بالي

وينراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكي؟؟؟؟؟


اللـــــــهــــــــــــــــــــــــــــــم

إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل

والهرم وعذاب القبر وفتنة الدجال،اللهم آت نفسي تقواها

وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها

اللهم إني أعود بك من علم لا ينفع ،،،

ومن قلب لا يخشع،،،

ومن نفس لا تشبع،،،

ومن دعاء لا يُستجاب لها.



{.. ڪلً ـآلبشٍر ماآفيهم ـآنسٍان / گےــآإامًل
الگـًل منٍـآ عنِده أخطًاء « وذَنوٍب ..

وأكبًـےــر خطَـأ فٍي ـآلنًاس سٍوء ـآلتعًامل ~
وـأگـبٍر ذنُوـوب ـآلناَِس تذنِب ولآ تتًوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bachir
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 29
عدد المساهمات : 2139
عدد المواضيـع : 198
المزاج :
وسام الاكتشاف2

مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   السبت يونيو 18 2011, 12:48



جمال الليل نظرة عيونك و البدرمرسوم بجفونك ولا صحبة بدونك

نحبك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Algerienne.kh
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة
avatar

الجنس : انثى
العمر : 22
عدد المساهمات : 2929
عدد المواضيـع : 123
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   السبت يونيو 18 2011, 12:51

الله الله

الناس راها تششششششششششششششششششششششششششعر ربي يبارك وربي يكمل ويدوم

انقول لوحد اشخص بلي راك طولت علينا بزااف


اللـــــــهــــــــــــــــــــــــــــــم

إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل

والهرم وعذاب القبر وفتنة الدجال،اللهم آت نفسي تقواها

وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها

اللهم إني أعود بك من علم لا ينفع ،،،

ومن قلب لا يخشع،،،

ومن نفس لا تشبع،،،

ومن دعاء لا يُستجاب لها.



{.. ڪلً ـآلبشٍر ماآفيهم ـآنسٍان / گےــآإامًل
الگـًل منٍـآ عنِده أخطًاء « وذَنوٍب ..

وأكبًـےــر خطَـأ فٍي ـآلنًاس سٍوء ـآلتعًامل ~
وـأگـبٍر ذنُوـوب ـآلناَِس تذنِب ولآ تتًوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الروح
V.I.P

V.I.P
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7985
عدد المواضيـع : 1076
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   السبت يونيو 18 2011, 16:30

منار كتب:
نقول للي في بالي اياك/اياكي ان تغيب/ تغيبي

affraid affraid scratch scratch

هههههههههههه الش غابتلها ههههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الروح
V.I.P

V.I.P
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7985
عدد المواضيـع : 1076
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   السبت يونيو 18 2011, 16:31

nounou كتب:
نقول للي في بالي ماراكش فاهمني خلاص ان شاء الله تفهمني مليح

وكيفاش ميفهمكش
ان شاء الله يفهمك مليح


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الروح
V.I.P

V.I.P
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7985
عدد المواضيـع : 1076
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   السبت يونيو 18 2011, 16:33

bachir كتب:


جمال الليل نظرة عيونك و البدرمرسوم بجفونك ولا صحبة بدونك

نحبك



ربي يدومهالك خويا بشير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الروح
V.I.P

V.I.P
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7985
عدد المواضيـع : 1076
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   السبت يونيو 18 2011, 16:46

نقول لواحد الشخص
سحابة وتفوت ان شاء الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nounou
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 27
عدد المساهمات : 1608
عدد المواضيـع : 87
المزاج :
وسام الفائز 1

مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   السبت يونيو 18 2011, 19:03

عاشقة الروح كتب:
nounou كتب:
نقول للي في بالي ماراكش فاهمني خلاص ان شاء الله تفهمني مليح

وكيفاش ميفهمكش
ان شاء الله يفهمك مليح

ان شاء الله يارب شكرا ليك أختي


ممكن ترفع خدودك من دون استعمال يديك؟
.
.
.
شكرا على الابتسامة

مدينة _ بني يزقن _ ترحب بكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bachir
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 29
عدد المساهمات : 2139
عدد المواضيـع : 198
المزاج :
وسام الاكتشاف2

مُساهمةموضوع: رد: ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏   السبت يونيو 18 2011, 20:23

عاشقة الروح كتب:
bachir كتب:


جمال الليل نظرة عيونك و البدرمرسوم بجفونك ولا صحبة بدونك

نحبك



ربي يدومهالك خويا بشير


امين امين امين




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ادخل اكتب اللي تحب تقولو للشخص الي في بالك ‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رحاب القلوب الطيبة  :: قســم الترفيــــه و التسليـــــة :: استراحة الأعضاء-
انتقل الى: