كمبيوتر، برامج، انظمة تشغيل، ادب، فن ، شعر ، خواطر، حوار هادف، دردشة ..الخ
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
إعلان للمسجلين الجدد: بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق البريد الغير مرغوب فيه SPAM أو أنك تنتظر 24 لتفعيل العضوية من قبل الادارة ***



شاطر | 
 

 غبي يذهب لبرنامج من سيربح المليون !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bachir
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 29
عدد المساهمات : 2139
عدد المواضيـع : 198
المزاج :
وسام الاكتشاف2

مُساهمةموضوع: غبي يذهب لبرنامج من سيربح المليون !!   الجمعة أبريل 22 2011, 03:15

جورج قرداحي: أهلا وسهلا بك ماذا تعمل ماهوايتك
المشارك: هوايتي الفوزبالمسابقات السهلة مثل هذه المسابقات
جورج: إذا فأنت ضامن المليون
المشارك: نعم نعم حتى أني لم أراجع أي معلومة منذ سنتين
جورج: إذا ننتقل للسؤال الأول وهو: عصفور في اليد أحسن من عشرة على
1-الشجرة
الكاميرا
البقرة
الخشبة
المشارك من أولها أسئلة صعبة؟؟؟ أختار حذف إجابتين فبقي
-الشجرة - -البقرة -
المشترك: بقيت الإجابتين الي أشك بهما أختار سؤال الجمهور فأعطاه 100% للشجرة
المشترك:الجمهور لايكون على صواب دائما أختار الإتصال بصديق اتصل بصديقه فبقي صديقه يسلم عليه وسأله أين هو فانتهت ال30ثانية
المشترك:احترت في إخياري ولم يبقي لي سوى الإنسحاب بمئة درهم مثلما يقول المثل: عصفور في اليد أحسن من عشرة على الشجرة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملك تـــوتـــي
عضو نشط
عضو نشط
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 30
عدد المساهمات : 155
عدد المواضيـع : 38
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: غبي يذهب لبرنامج من سيربح المليون !!   الجمعة أبريل 22 2011, 03:25

ههههههههههههههههههههههههههههه


شكرا بشير





غبي غبي غبي غبي

غبي غبي غبي
غبي غبي

غبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bachir
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 29
عدد المساهمات : 2139
عدد المواضيـع : 198
المزاج :
وسام الاكتشاف2

مُساهمةموضوع: رد: غبي يذهب لبرنامج من سيربح المليون !!   الجمعة أبريل 22 2011, 21:42

شكرا لك على مرورك الطيب




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
farouk
مشرف سابق

avatar

الجنس : ذكر
العمر : 27
عدد المساهمات : 2715
عدد المواضيـع : 82
المزاج :
وسام الاكتشاف2

مُساهمةموضوع: رد: غبي يذهب لبرنامج من سيربح المليون !!   الجمعة أبريل 22 2011, 23:26



ممتازة هذي يا بشير .

شكرا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حميد2
مراقب عام

مراقب عام
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 38
عدد المساهمات : 3680
عدد المواضيـع : 495
المزاج :
لا شيء

مُساهمةموضوع: رد: غبي يذهب لبرنامج من سيربح المليون !!   السبت أبريل 23 2011, 00:28



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههههههههههههههههه




شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــرا لك
شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــرا لك
شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــرا لك
شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــرا لك
شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــرا لك
شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــرا لك
اخــــــــــــــــــــــــــــي بـــــــشـــــــــــــــيـــــــــــــر



|•--{ لســت الأفــضل .. ولــكن لي أســـلوبي }--•|

ساتقبل راي الناقد والحاسد... فالاول يصحح مساري... والتاني يزيد من
اصراري

الثقة! والغرور! شتان بين هذه وتلك

كالفرق بين الليل والنهار...

لكني اصبحت هدفا، والهدف يترك انطباعا سيئا

ولا تنسوا ان تضغطوا على هذا الرابط

http://www.yazgulu.com/Guller/146.swf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مينات
عضو نشط
عضو نشط
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 903
عدد المواضيـع : 33
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: غبي يذهب لبرنامج من سيربح المليون !!   السبت نوفمبر 05 2011, 00:11

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هادي وحدها
شكرااااااااااااااااااااااا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غبي يذهب لبرنامج من سيربح المليون !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رحاب القلوب الطيبة  :: قســم الترفيــــه و التسليـــــة :: استراحة الأعضاء-
انتقل الى: