رحاب القلوب الطيبة دخول

كمبيوتر، برامج، انظمة تشغيل، ادب، فن ، شعر ، خواطر، حوار هادف، دردشة ..الخ

إعلان للمسجلين الجدد: بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق البريد الغير مرغوب فيه SPAM أو أنك تنتظر 24 لتفعيل العضوية من قبل الادارة ***

شاطر

descriptionمن رحمة الله ولطفه

more_horiz

من رحمة الله ولطفه في البعض أنه لا يوسع لهم في الرزق وهم في حال معصيته .. فإذا ما بادروا بتقواه وأنابوا إليه فتح عليهم وزادهم من فضله ..

والرزق - والله أعلم - ليس مالا وحسب .. فالهداية ، وعمق العلم ، و قوة الفهم والحفظ ، ورقي الفكر وتميز طريقة التفكير ، والفراسة والصفاء
، واكتشاف المواهب ، وتنمية الشخصية ، وعلو الهمة وحسن العمل ، وحب الناس لنا والصحبة النادرة ... ، كلها أرزاق وأيُّ أرزاق....اخواني واي ....ارزاق بارك الله فيكم...دوما ودائما اخوكم في الله نج................ب
..

descriptionرد: من رحمة الله ولطفه

more_horiz
ما شاء الله

و ان تشكروه على نعمه يزدكم ........

فعلا اخ نجيب ليس المال فقط هو العطاء من عند الله بل الهداية و الصحة و السعادة و العقل ...........
كلها من نعم من الله عز و جل

شكرا على الموضوع

more_horiz
بارك الله فيك اخي على الموضوع
والحمد لله على نعم الله

more_horiz
مشكوووور
و الحمدد لله

more_horiz
ولكم الشكر اخوتي في الله بارك الله فيكم على المرور العطر شكرا لكم كل واحد باسمه شكرا للجميع

فعلا فاي الاء ربكما تكذبان الحمد لله على نعمة الاسلام اولا وان خلقنا كمسلمين وترعرعنا في بيئة ومجتمع مسلم الحمد لله في الاولين والاخرين الحمد لله على نعمه اللهم ادمها علينا يارب وثبتنا على دينك وتوحيدك يارب

more_horiz
شكرا على الموضوع القيم اخي

more_horiz
معك حق اخي الكريم فعندما يرفع العيد يديه الى السماء داعيا المولى عزوجل ويفول اللهم ارزقني فهو ينتظر ان يغنيه او يزيده مالا ويرى بعد ايام ان شيئا لم يحدث لانه يعتقد ان الرزق هو زيادة في المال والجاه فقط فقد يغير الله مافي قلبه ويهديه سبيل الرشاد او يزده علما او يرزقه زوجا صالحا اواواوا فكل نعم الله هي ارزاق منه وهدا من رحمته ولطفه بنا

جزاك الله كل خير واثابك الجنة اخي

more_horiz
شكرا بارك الله فيك

حقيقة هو كلامك فالله غفور رحيم ورحيم بعباده فما ان رفع العبد يده ودعا خالقه

فجل جلاله وتكرم وجهه سبحانه يلبي دعوة العبد

فسبحانه عز وجل والحمد لله رب العالمين

شكرا اخي موضوع في القمة ويستحق التثبيت