رحاب القلوب الطيبة دخول

كمبيوتر، برامج، انظمة تشغيل، ادب، فن ، شعر ، خواطر، حوار هادف، دردشة ..الخ

إعلان للمسجلين الجدد: بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق البريد الغير مرغوب فيه SPAM أو أنك تنتظر 24 لتفعيل العضوية من قبل الادارة ***

شاطر

descriptionوفاة إبنة القيادي الإخواني محمد البلتاجي متأثرة بإصابتها في إعتصام الرئيس المعزول محمد مرسي

more_horiz

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أعلن جهاد الحداد، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، مقتل ابنة القيادي الإخواني، الدكتور محمد البلتاجي متأثرة بإصابتها في فض قوات الأمن لاعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي بـ"رابعة".وقال "الحداد"، في حسابه على "تويتر"، الأربعاء: "قُتلت ابنة القيادي الإخواني محمد البلتاجي منذ دقائق"، مذيلاً تدوينته التي كتبها باللغة الإنجليزية بعبارة «أنقذوا مصر".كما كتب عمار البلتاجي، نجل القيادي الإخواني، في حسابه على «تويتر»: «استشهدت أختي أسماء».وشرعت قوات الأمن، صباح الأربعاء، في فض اعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي بميداني «النهضة»، و«رابعة العدوية»، وسط نشوب اشتباكات بين الطرفين، وسقوط 22 قتيلا و290 مصابا حتى الآن، بحسب بيان وزارة الصحة.
انا لله وانا اليه راجعون
رحمك الله يا اسماء ورحم الله الشهداء الابرار
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
واجعل كيد الظالمين في نحورهم
يا ارحم الراحمين
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام

عروقي خضراء ☺️ قلبي أبيض☺️ دمي أحمر ☺️ بكل بساطة أنا جزائرية وأفتخر

http://www.htoof.com/2mintes.html

[

descriptionرد: وفاة إبنة القيادي الإخواني محمد البلتاجي متأثرة بإصابتها في إعتصام الرئيس المعزول محمد مرسي

more_horiz
يحزننا ما يجري عند اخواننا هناك
و كل البلاد العربية و الاسلامية
اللهم ارحمها و أغفر لها
اللهم ارحم كل شهداء الأمة الاسلامية و العربية
اللهم اصلح احوال المسلمين أجمعين
شكرا لك أختنا على الموضوع و الخبر

descriptionرد: وفاة إبنة القيادي الإخواني محمد البلتاجي متأثرة بإصابتها في إعتصام الرئيس المعزول محمد مرسي

more_horiz
انا لله وانا اليه راجعون

رحمك الله يا اسماء ورحم الله الشهداء الابرار

اللهم انصر الاسلام والمسلمين

واجعل كيد الظالمين في نحورهم

يا ارحم الراحمين

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة